وادي حضرموت للمستلزمات الطبية والتجارة العامة

نطاق الاعمال

نطاق الاعمال

• قطاع التشغيل الطبي

تقوم الشركة بتقديم خدمات توريد الأطباء والاختصاصيين والممرضين والفنيين والعمالة، بالإضافة إلى خدمات التشغيل والإدارة للمستشفيات والمراكز الطبية.

• قطاع التشغيل غير الطبي

حقق قطاع التشغيل الغير طبي، مكانة ريادية في السوق اليمنية، وحافظ على تصنيفه لسنوات عديدة. وقد كان التخطيط السليم والحرص على خدمة العميل هما العاملان الأهم في تحقيق ذلك. كما أن توفر العنصر البشري المدرب في الوقت المناسب والخبرة الإدارية في تلك المجالات من المؤشرات الرئيسية في استمرار نجاحات هذا القطاع في إقناع العملاء بالتعاقد مع وادي حضرموت. كما تقدم وادي حضرموت خدمات الصيانة والنظافة والتشغيل غير الطبية للمنشآت الصحية وغيرها، من خلال دعم البنية التحتية لتلك المرافق، سعيا لضمان توفير البيئة الأنسب للعمل، من خلال توفير الموارد البشرية من مهندسين وفنيين وعمالة وموظفي الحراسات الأمنية، بالإضافة إلى توريد مواد النظافة والمياه وتقديم خدمات صيانة الأجهزة والأنظمة والمعدات غير الطبية.

• صيانة الأجهزة الطبية

تتشرف وادي حضرموت بريادتها الدائمة لمجال صيانة وإصلاح الأجهزة والمعدات الطبية للصروح الطبية في جميع أنحاء حضرموت على مدار أكثر من عقد, حيث نسعى دائما لاستدامة تميزنا بالعمل، تماشيا مع رؤية الوطن التي تحفز على ريادة المجال الصحي والطبي ، بما له من أثر إيجابي مباشر على صحة الإنسان في الوطن, حيث تقدم وادي حضرموت خدمات الصيانة الطبية اللازمة للأجهزة والمعدات الطبية، كأحد أهم مقدمي الخدمة في هذا المجال معززة حضورها كأحد أهم مزودي الخدمة في مجال عملها, حيث تلاقي حلولها وخدماتها في الصيانة الطبية استحسانا كبيرا من قبل عملائه، في كلا القطاع العام أو الخاص . •القطاع التجاري استطاعت الشركة بناء طيفا واسما من الشراكات الاستراتيجية التي مكنتها من الفوز بعدد من الوكالات التجارية الطبية (وكالة حصرية أو بصفة موزع) لعدة شركات عالمية مرموقة، بالشكل الذي يمكنها من تمثيل هذه الشركات تجاريا في حضرموت، مما يعزز من حضورها الريادي كمزود احترافي للخدمات الطبية المتكاملة لجميع عملائها.

وادي حضرموت للمستلزمات الطبية والتجارة العامة

وتقوم وادي حضرموت بتأمين كلا مما يلي:

• القوى العاملة

وهي تمثل البند الرئيسي الواردة في عقود التشغيل غير الطبي، والتي تقوم في الأساس على توفير الأيدي العاملة المدربة من المهندسين والفنيين والعمال والعاملات، وكذلك تقديم خدمات الحراسات الأمنية للمستشفيات والمرافق المختلفة.

• مقاولو الأنظمة المتخصصة

تقوم الشركة نيابة عن العميل، بتوفير الخدمات لبعض الأنظمة المتخصصة بالمرافق الصحية من خلال وكلائها، كالمصاعد والمولدات، أو من خلال الشركات المتخصصة في المجال لإجراء الصيانة الوقائية للأنظمة الرئيسية بالمستشفى، كأنظمة التكييف والتبريد والمولدات والمحولات الكهربائية إلخ. حيث تقوم الإدارة بالتعاقد مع وكلاء هذه الأنظمة أو الشركات المتخصصة المعتمدة.

• تأمين المستهلكات العامة

تعمل الوكالة على توريد المستهلكات المطلوبة للمستشفيات، عن طريق إدارة المشتريات بالشركة أو بالتعاقد مع الشركات المتخصصة.

تضم هذه المستهلكات كلا مما يلي:

الوقود والزيوت والمحروقات - المستهلكات الكيميائية والفلاتر - مستهلكات الأعمال المدنية - مواد ومطهرات النظافة - مستهلكات الزراعة والري - مستهلكات أجهزة النسخ والتصوير والطباعة - مستهلكات أنظمة المراقبة والتحكم المركزية وملحقاتها - المبيدات الحشرية – قطع غيار المولدات وغيرها .

• توفير المياه والتخلص من مياه الصرف

تقوم الشركة بتوفير المياه للمستشفيات المتعاقد معها بحسب الصفة التعاقدية، سواء كان التأمين بصفة دائمة أو في حالة انقطاعها أو عدم كفايتها. كما تقوم الشركة بنزح مياه الصرف الصحي، وذلك وفقا لرغبة العميل.

• قطع الفيار والمستهلكات الكهربائية والميكانيكا

تؤمن الشركة وتورد كافة قطع الغيار والمستهلكات الكهربائية والميكانيكية، وذلك عن طريق إدارة المشتريات بالشركة، أو تقوم على تأمينها من خلال الشركات المتخصصة .

وادي حضرموت للمستلزمات الطبية والتجارة العامة

• قطاع التموين الغذائي

نحن ننطلق من مدلول علامتنا التجارية "وادي حضرموت" وهي كلمة ذات أصل عربي فضلا على انها تحمل اسم منطقة عربية تاريخية وعريقة في اليمن سبب تسميتنا بهذا الاسم هو خصوبة الوادي ووفرة انتاجه

خدماتنا :

تعتبر وادي حضرموت الوجهة المثالية لتأمين جميع احتياجات العملاء ومتطلباتهم من اللحوم والخضروات المجمدة والمواد الغذائية الجافة.

أهدافنا :

نسعى لأن نكون الشركة الرائدة في مجال التسويق الغذائي في جميع أنحاء حضرموت، وأن نكون شريكا حقيقيا للمجتمع اليمني ونضمن تطبيق أعلى معايير السلامة والأمان.

عملاؤنا :

تستهدف وادي حضرموت خدمة كافة الفنادق وسلاسل المطاعم وشركات الإعاشة ومحلات الجملة في جميع أنحاء الجمهورية."

• قطاع التغذية

من خلال تقديم خدمات التغذية المطهية وغير المطهية وتوريد المواد الغذائية واللحوم للمستشفيات بحضرموت ، من خلال منظومة عمل احترافية متكاملة تعتمد أحدث المعايير الدولية والصحية ذات الصلة لضمان أفضل النتائج لعملائها. ويتميز القطاع كذلك بقدرته على توريد جميع أصناف الأطعمة للحالات الطبية الخاصة كالأطفال والرضع وحالات الولادة وغيرها من الحالات التي تعتمد على توفير تغذية خاصة، بحسب توجيهات الأطباء المعالجين. وقد حققت وادي حضرموت نجاحات كبيرة في هذا المجال، سعيا لتصبح الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات المطهوة وغير المطهوة على مستوى حضرموت، وذلك من خلال اتباع أفضل الطرق الصحية والالتزام بتعزيز الشراكة مع العميل وتلبية متطلباته من خلال دعمه بكل مما يلي: - الحفاظ على الكوادر البشرية وتقديم الدعم اللوجستي لهم. - الالتزام بأفضل معايير الجودة والأمان في خدمتنا للعميل. - التواصل الدائم والمستمر بيننا وبين الجهة المستفيدة. - اختيار الكوادر البشرية المناسبة التي تساعدنا في تطبيق أعمالنا كما يجب. - التطوير الدائم والمستمر وخلق أفكار جديدة تخدم العمل.

إنجازات الوكالة في هذا القطاع :

ترتبط الوكالة بعلاقات استراتيجية مع وكلاء السلع الغذائية، تضمن من خلالها توافر الأصناف الغذائية المطلوبة من مصادرها الرئيسية بالجودة والتكاليف المناسبة. كما تمتلك الشركة عددا من المستودعات المجهزة لتخزين الأغذية بأنواعها، تضمن من خلالها تطبيق أفضل متطلبات واشتراطات السلامة والصحة البيئية.

• قطاع المقاولات

تتمحور رؤية القطاع على العمل كأحد أهم المقاولين في حضرموت، بما يضمن رضى العميل الكامل للأعمال، من خلال تأمين الفريق الفني المتميز بإدارة ومتابعة وتنفيذ المشاريع المناطة بالقطاع، ضمن المدة الزمنية والميزانية المخصصة لها، وضمان ذلك من خلال ما يمتلكه القطاع من طيف واسع من المعدات المتخصصة، وتوظيفه لفريق عالي التدريب من العمالة الفنية الماهرة ونصف الماهرة والعادية، لتنفيذ المشاريع المختلفة من صناعية وطبية وتعليمية وعقارية وإدارية وخدمات تحتية. وذلك من خلال إدارات القطاع المتخصصة كإدارة المشاريع والإدارة الهندسية والمناقصات وإدارة المشتريات والعقود وإدارة التخطيط وإدارة مراقبة التكاليف.